Monday, December 06, 2010

شكرا رجال الأزرق

شكرا رجال الأزرق


عودة كأس الخليج الى احضان معشوقها الأزرق فرحة نحن بأمس الحاجة لها ، فبعد العواصف والصراعات السياسية والرياضية والمؤشرات الاقتصادية السالبة والمشاهد المأساوية والصور التشاؤمية التي سادت الديرة ، جاء هؤلاء الشباب ليغسلوا القلوب ويطيبوّا الأنفاس ويرسموا البسمة على شفاه أهل الكويت ومحبيها ، ويزرعوا الأمل في النفوس من خلال جهدهم الجبّار بحصولهم على بطولة كأس الخليج العربي العشرين في اليمن.
القضية ليست مباريات لكرة القدم تتبارى فيها الفرق فيفوز الأقوى ، انما ما حدث هو مثال على أن التخطيط السليم واخلاص العمل وحب الوطن وبذل الجهد والتفاني يعطي نتيجة باهرة تسر الجميع. فكم أتمنى أن يكون هناك فريق حكومي كالأزرق وفريق نيابي كالأزرق وفريق اقتصادي كالأزرق وهكذا...

فشكرا كبيرة لكم يا أبطال الأزرق من لاعبين و طاقم تدريب واداريين...والله بيضتوا الوجه...وان شاء الله يتواصل العطاء في البطولات والاستحقاقات القادمة.

وشكرا لكل محب لهذه الأرض الطيبة وأهلها من أخواننا في دول الخليج والدول العربية الشقيقة الذين قاموا بتهنئتنا بهذا الفوز الكبير.

كلمة اخيرة....

مبروك لقطر أميرا وشعبا على الفوز باستضافة بطولة كأس العالم لعام 2022 مبروك للفريق القائم على ملف الاستضافة وشكرا لهذا الفريق الشاب الذي جعل الفرحة فرحتين.

وما دامت قطر فازت في استضافة أكبر بطولة عالمية ستقام بعد 12 عام وما دام في الوقت متسع فلماذا لا نستعد منذ الآن لكي يكون بطلتها الكويت أو أحد الفرق الخليجية ؟!

No comments:

Post a Comment